إعلان هام للدواوير التالية بقبيلة إداوسملال

إعلان هام للدواوير التالية بقبيلة إداوسملال

الدار البيضاء 4 يناير 2019
من رئيس الجمعية الإحسانية لإداوسملال
إلى السادة رؤساء جمعيات الدواوير التالية:
امجاض – تدلي نايت عباس – اللوح – تقي – اكوسالن – تامخسا – تاوريرت اوزلغون – اخنوفا – ايت العسري – اغالن نايت عباس – تكضشت نايت عباس – اكر نايت عباس – تزمورت – ايت اوحي – ازور ادرك – ايت مولاي انامر اواسيف ايت وارحمان – ايت الين دوتكنز – تمليلين – اكني احرش – تخفيست – ايت عبد الله – توريرت نايت حمو – تكانت اوكضيض – تزي امشون تغنمت – اسلي الحد – اكر احلون – ايت بولبرج – ايت بن عدي – توريرت عبد القادر – اوغيغيس – العربة امزيلن – تكورشت – اكني وزشن – تدلي امزيلن – اغير نايت عباس – اكني احرش – تيزغران – احركال – دوار فلي.

تخبركم الجمعية الإحسانية لإداوسملال أن عملية وضع علامات التحديد النهائى لاملاككم ستتم في عين المكان من طرف مكتب الدراسات الذي كلفته المندوبية السامية للمياه والغابات لإنجاز الملف التقني النهائي. وستبدأ هذه العملية يوم الأربعاء 9 يناير 2019 على الساعة العاشرة صباحا حسب البرنامج الزمني الذي سيكون موضوع الاتفاق بينكم جميعا وبين مكتب الدراسات، وإن حضوركم في الاجتماع الذي سيعقد بإداوسملال يوم الأربعاء 9 يناير 2019 على الساعة التاسعة صباحا للا جتماع والتنسيق مع مكتب الدراسات المكلف بإنجاز الملف التقني وان حضوركم ضروري ومؤكد ولا يمكن لأي أحد أن يقوم مقامكم بدون توفره على وكالة مفوضة من طرفكم. وفي حالة عدم حضوركم او من ينوبون عنكم في عين المكان في الوقت المحدد للاجتماع، فإنكم تتحملون المسؤولية أمام جميع سكان دواركم لأي خطأ سيقع في تحديد املاككم، بصفتكم رؤساء جمعيات الدواوير المعنيين بهذه العملية. وللمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالجمعية الإحسانية لإداوسملال عبر موقعها الالكتروني بالدار البيضاء أو بمقرها بجمعة إداوسملال او بهاتف المسؤول على المكتب بإداوسملال. وفي انتظار حضوركم في الوقت المحدد للاجتماع، تقبلوا مني خالص الشكر على ما تبذلونه من مجهودات من أجل المحافظة على أملاككم وتنمية دواويركم خاصة وقبيلة إداوسملال عامة.
ملاحظة: بالنسبة للدواوير الذين لا يتوفرون على الجمعيات مطلوب حضور ثلاثة أشخاص على الأقل من أبناء الدوار نيابة عن الباقي.
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لبلدنا تحت القيادة الرشيدة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
محمد جابر
رئيس الجمعية الإحسانية لإداوسملال

بلاغ من الجمعية الإحسانية لإداوسملال

بلاغ من الجمعية الإحسانية لإداوسملال
إلى كافة ممثلي الدواوير المعنية بتحديد الملك الغابوي

الدار البيضاء في 7 يناير 2019

السلام عليكم ورحمة الله
تخبركم الجمعية الإحسانية لإداوسملال ان اللقاء الذي كان مقررا عقده بإداوسملال يوم الأربعاء 9 يناير 2019 على الساعة التاسعة صباحا سيكون بالنادي النسوي تدلي على الساعة المحددة سابقا. وفي انتظار حضوركم تقبلوا منا خالص الشكر والسلام.
للمزيد من المعلومات الاتصال بالسيد الهاشم اعراب على الهاتف رقم: 0666048551 أو بالسيد عبد الله باها على الهاتف رقم: 0646080408
والسلام

أضف تعليق